Trending Iraq Links
 
Trending Iraq Videos
Vine by Mirak - Lebroooon jaaames #lebronjameskid
 
Trending Iraq Images
Follow Laith Abu Joda on:
Twitter: https://twitter.com/laithabujoda / #LaithAbuJoda
Instagram: instagram.com/laith_official
Facebook: https://www.facebook.com/laith.offici...
SoundCloud: https://soundcloud.com/laith-abujoda
Youtube: https://www.youtube.com/channel/UCR-5_SACXlHa7gMnOWUpYag
http://play.anghami.com/artist/342772 

ليث أبو جودة _الله يسامحنا

كلمات و الحان - كارينا عيد

اخراج - رندلة قديح 
 
شكرا خاص لكل من أمن بالعمل و ساعد على اظهاره للعلن 

و شكرا لكل من أمن بي و دعمني حتى اكمل مسيرتي

هذا العمل اهداء لكل شعب عربي و لكل جريح في هذه الاوطان

يمكنك الان تحميل اغنية الله يسامحنا ringtone على الارقام الظاهرة 
 
Umniah - 29013
Syriatel - 1010011962
Korek   - 221174
Zain Iraq - 31783
Zain Jordan - 28577
#RanaSamahaTeam 
حفلة الفنان ليث أبو جودة فى ساقية الصاوي 
https://t.co/FwE6QhJjUC …
#LaithAbuJoda
ليث أبو جودة
 http://t.co/5w7iWOwof0
#الخبر #دورة مهارات التركيز وتقوية#الذاكرة
#الدكتور يوسف الخضر3 ابريل
#دورة #الارتقاء_بالذات
#السعودية #تطوير_الذات http://t.co/qqe4aJP0DI
مفتي السعوديه الشيخ عبدالعزيز ال شيخ يقول ( ان بيعة يزيد شرعيه وعلى الذي يخرج على حكمه مأثوم حرام والحسين بن علي رضي الله عنه خرج على يزيد ويقول ايضا ان ان الحسين غير مصيب لانه عارض يزيد ويقول ايضا وان اهل السنة متفقين على الذي اجتمعو الناس عليه بالبيعه وجب على الناس السمع والطاعه وحرم الخروج عليه والحسين لم يلتزم بهاذا فقتل رضي الله عنه ويقول ايضا من الواجب على الحسين بيعة يزيد لكن الحسين غرر به و لم يبايع يزيد (ثم قالت السائله للشيخ هل من الممكن ترشدني لكتاب اقرء عن الحسين رضي الله عنه فقال لها لاننصحك بقراءة ماجرى عليه( تلك أمة قد خلت لها ما كسبت ولكم ما كسبتم ولا تسألون عما كانوا يعملون ) ويقول ايضا نسأل الله ان يعفو عن الحسين رضي الله عنه )
ردنا هو رد الامام الحسين عليه السلام  اذ قال
إنَّا أهل بيت النبوة ، ومعدن الرسالة ، ومختلف الملائكة ، بنا فَتح الله وبنا يختم ، ويزيد رجل شَاربُ الخُمورِ ، وقاتلُ النفس المحرَّمة ، مُعلنٌ بالفسق ، ومثلي لا يبايع مثله ، ولكن نصبح وتصبحون وننظر وتنظرون أيّنا أحَقّ بالخلافة وإني لم أخرج أشِراً ولا بطراً ، ولا مُفسِداً ولا ظالماً ، وإنما خَرجتُ لطلب الإصلاح في أمة جَدِّي محمد صلى الله عليه وآله   
كما قال
أيّها النَّاس ، إنَّكم إن تَتَّقوا الله وتعرفوا الحقَّ لأهله يَكن أرضى لله ، ونحن أهلُ بَيت محمد أوْلَى بولاية هذا الأمر من هَؤلاءِ المدّعين ما ليس لهم ، والسائرين بالجور والعدوان
ومن اقواله عليه السلام لَو لم يَكُن في الدنيا مَلجَأ ولا مَأوىً لَمَا بَايَعتُ يَزيد هَيْهَات مِنَّا الذِّلَّة ، يَأبى اللهُ لَنا ذَلكَ وَرَسولُهُ والمؤمِنون
#البحرين #اليمن لن نقبل بأقل من احتلال مملكة ال سعود و اصطيادهم ثمن هذه الدماء البريئه و  الايام القادة ستكون شديده http://t.co/kQTmoxNT6Z
تذكرون قبل كم يوم قلت لكم رغم ان طيران التحالف لم يشارك بعملية تكريت وستكون اعذار الدواعش ان التحالف هو من حرر تكريت😩 http://t.co/Q8nEAmNEQW
خطبتا الجمعة بإلقاء سماحة العلامة القائد  الشيخ نمر باقر النمر (حرسه الله من كل سوء) وكانت بتاريخ خطبة 13-7-1428 هـ عنوان هذه الخطبة (1):علي (ع) رمز العدالة الإنسانية والقسط والعفو.
ورابط هذا المقطع:
http://www.4shared.com/file/113848725/a5a8229a/1_online.html
اللهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والآخرة يااارب 👐 http://t.co/walp0W1dEx
من #دعاء السيدة فاطمة ﴿؏﴾: http://t.co/meGDVi7nYv
معتقلو (جو) بـ #البحرين يضربون عن الطعام احتجاجا على سوء المعاملة والتعذيب
http://t.co/RmK2sknOMS http://t.co/8Va0lEFJV5
@HADDAD14 @Hayrunisaseyido @shosho777ss @ShSQ8 @hussein__q8 @bozainb1980 @Boniq8 @YaSbrAyob @ChefYousuf
#ام_البنين ع http://t.co/WlTtJpm3r4
مجرزة بشعة ثالثة منذ ساعات قامت بها السعودية و راح ضحيتها أكثر من ٢٨ شهيد حيث استهدف القصف مصنع للألبان http://t.co/kiuKDP9UUA
#تونس مظاهرات حاشدة تندد بالعدوان " العشاري " الذي يشنه النظام السعودي والإدارة الأمريكية على #اليمن السعيد http://t.co/QU9TAO0NeR
شعب متمسكٌ بجذوره وهويته
ومقاومة متوكلة على الله معتمدة على نفسها
طريقنا للنصر والتحرير
#البحرين 
@Jasem_kuw http://t.co/7ylnST8OQH
٣- هل هذه الشرعية التي سوف تقدم لهادي قتل شعب كامل من اجل واحد؟! #اليمن انالله وانا اليه يراجعون http://t.co/R8PKp3nJ3G
@Jasem_kuw 
مسيره تضامنيه لنصرة الشعب اليمني نظمتها فصائل المقاومه الاسلاميه في بغداد اليوم. http://t.co/gcPGM47URD
مجلس محافظة صلاح الدين لو لا تدخلات التحالف الدولي لتحررت تكريت خلال عشرة أيام 
صورة لمجاهد سني بالحشد الشعبي http://t.co/WySUQ1WMqN
بالفيديو، عدوان متواصل، و #السعودية تستخدم اسلحة محرمة!
http://t.co/XAxrVAZrUD
#العدوان_على_اليمن #اليمن #Yemen http://t.co/DYdWMNxwSo
مقتطفات "يوم سجين نقص من ملك الطغاة"

998 يوم ع اعتقال وتغييب #آية_الله_النمر
http://t.co/tEqDf3BrE0

#البحرين #اليمن http://t.co/BJFnHJhqKf
مقتطفات "يوم سجين نقص من ملك الطغاة"

998 يوماً على اعتقال وتغييب وتلفيق التهم والإفتراء على #آية_الله_النمر ..

#يوم_الأربعاء 1 أبريل 2015 م

 
* آية الله النمر: الإنسان مهدد في أمنه، في ذاته، في شخصه، في نفسه، في ماله، لا أمن اقتصادي، لا أمن اجتماعي، لا أمن أمني، لا أمن سياسي، كل جميع أنواع الأمن تفقد؛ لكن القصاص هو الذي يحفظ الأمن، القصاص من الظلمة الحكام.
 
* آية الله النمر: نأتي تطبيقات سريعة على أساس نعرف قضية القتل وإشكالية فيه، حينما يقول القصاص؛ لماذا القصاص لأن حتى لو أحد يقتل بالخطأ لا يكون عليه قصاص فقط يدفع، يعاقب ليس عقوبة بذاك المعنى إنما يحاسب {وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ أَن يَقْتُلَ مُؤْمِناً} النساء: 92، {وَمَا كَانَ} يعني لا يمكن، لأن هذا المؤمن لا يمكن، وإلا ليس مؤمناً؛ المؤمن لا يقتل مؤمناً، الإيمان مانع «الإسلام» أو في رواية «الإيمان قيد الفتك» الإيمان يمنع أن الإنسان يقتل إنساناً.
 
* آية الله النمر: {وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ} يعني لا يمكن للمؤمن، ليس فقط لا يحق له، لا؛ مسلم لا يمكن {أَن يَقْتُلَ مُؤْمِناً إِلاَّ خَطَئاً} نعم خطأ ممكن، خطأ ممكن يبدر منه؛ أما عمد لا يمكن {وَمَن قَتَلَ مُؤْمِناً خَطَئاً فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةٍ وَدِيَةٌ مُّسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ} يروا عقوبة: تحرير رقبة، اثنان دية مسلمه إلى أهله {إِلاَّ أَن يَصَّدَّقُواْ} النساء: 92، هناك العدالة، هنا يأتي يتصدق العفو، الإحسان، هناك تقوى.
 
* آية الله النمر: لاحظوا التقوى والإحسان، العدل والعفو {فَإِن كَانَ مِن قَوْمٍ عَدُوٍّ لَّكُمْ وَهُوَ مْؤْمِنٌ فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةٍ} كان مِنْ قومٍ عدو هو مؤمن، لكن هؤلاء أعداء: تحرير رقبة، ليس لهم دية {وَإِن كَانَ مِن قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُمْ مِّيثَاقٌ فَدِيَةٌ مُّسَلَّمَةٌ إِلَى أَهْلِهِ} بينك وبينه ميثاق، ليس فيه عدوان: دية تسلم له أيضاً.
 
* آية الله النمر: الدم محترم، الدم مصان؛ الأصل عدم جواز سفك الدماء، لا يجوز أن يسفك دم إلا بدليل بيّن؛ سنأتي ونقرأ في الآيات {وَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مُّؤْمِنَةً فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ تَوْبَةً مِّنَ اللّهِ وَكَانَ اللّهُ عَلِيماً حَكِيماً * وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً} النساء: 92-93، جماعة يخرجون مسيرة مظاهرة أطلق، قتله! هذا عمد ما هو حكمه؟
 
* آية الله النمر: لاحظوا العقوبة {فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا} خالد في نار جهنم، تنفذ أوامر نايف؟ تنفذ أوامر حمد؟ تنفذ أوامر مَنْ؟ خلود في النار، دعهم ينفعونك، ويخرجوك من النار غداً! تنفذ أوامر الأسد، دعه يخرجك من النار غداً! ليس لعبة! تتعمد القتل نار جهنم {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا} هذا واحد {وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ} إذا الغضب ماذا بعدها؟ {وَلَعَنَهُ} طرده من الرحمة {وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً} النساء: 93، هذا يوم القيامة عذاب عظيم؛ يُسأل الرسول (صلى الله عليه وآله وسلم «أي الناس أشد عذاباً يوم القيامة؟» أشد الناس عذاب مَنْ هو؟ يقول «القاتل» الذي يقتل؛ قصة أولاد آدم، لاحظوا العقلية: قابيل لم يقبل يَقتل.
 
* آية الله النمر: حينما الله سبحانه يتحدث عن القصة بعدها يُؤسس قانوناً {مِنْ أجل ذَلِكَ كَتَبْنَا عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ} كما كتبتْ على الأمة {أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ} المائدة: 32، هذا ليس قاتلاً، ليس متعمداً لكي تقتله؛ واحد خرج مظاهرة أيقتل؟ {مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ} المائدة: 32، سنأتي أيضاً -حول- الفساد؛ لأن كل كلمة والثانية -قالوا- فساد، ولا على أقل شيء فساد! لا.

* آية الله النمر: يُبين القرآن الفساد: يعني الزنا، يعني اللواط، يعني محاربة الله ورسوله، في بعض الموارد أيضاً في آية الحرابة هذا الفساد.
 
* آية الله النمر: الأصل حرمة دم الإنسان، لا يوجد مبرراً لقتل إنسان إلا بدليل بيِّن؛ يعني حينما لا يكون هناك دليل بيِّن لا يجوز قتله؛ الأصل حرمة الدماء {مَن قَتَلَ نَفْساً بِغَيْرِ نَفْسٍ} المائدة: 32، تقتله، لم يكن قاتلاً متعمداً لكي تقتله، قاتل متعمد؛ أما قتل الخطأ لا يجوز قتل القاتل بالخطأ، أو {فَسَادٍ فِي الأَرْضِ} سنأتي نبين بعض مفردات الفساد، لأن الدليل الشرعي: الزنا، الدليل الشرعي: اللواط، ليس مجاناً، ليس من جيبه، ليس على مزاجه المفتي يفتي؛ مَنْ خرجوا مظاهرة على الحكام أقطع رقبته "قطع الله رقبتك!" مِنْ أين هذا؟ مِنْ أين؟! 
 
* آية الله النمر: {آللّهُ أَذِنَ لَكُمْ أَمْ عَلَى اللّهِ تَفْتَرُونَ} يونس: 59، جعلتم منه حلالاً وحراماً {وَلاَ تَقُولُواْ لِمَا تَصِفُ أَلْسِنَتُكُمُ الْكَذِبَ هَـذَا حَلاَلٌ وَهَـذَا حَرَامٌ} النحل: 116، مِنْ أين لك؟! المظاهرات حرام أقطعوا رقبته! {قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعاً وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً} المائدة: 32، بعدها يأتي يُبيِّن مفردات الفساد {إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ} المائدة: 33، يحارب القيم، يحارب العدالة، يحارب الكرامة، يحارب الحرية، هؤلاء الطواغيت قطاع الطرق "الدعران" {وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ} المائدة: 33، وليست آية الحرابة هذه يُلعب فيها أيضاً، لاحظوا كل حكم على حسب الجرم، وهذا لابد تكون مع روايات؛ متى تقطع؟ مَنْ هو المحارب؟ لكي نعرف مَنْ هم المحاربون الذين يُحاربون الله ورسوله؟ هُم الطغاة.

* آية الله النمر: الحكام: آل خليفة، وآل الأسد، وآل سعود؛ لأن تعريف المحارب هو مَنْ شهر سلاحاً لإخافة الناس ليلاً أو نهاراً، في مصر والعمران، أو في الصحاري والبراري؛ شهر سلاح لإخافة الناس، هذه المدرعة أليست لإخافة الناس؟ هذه هي المحاربة، تنطبق عليهم: على آل خليفة، وآل سعود، وآل الأسد؛ يتفضل الفقهاء لنرى أيطبقها؟ أيقولونها؟ يا الله يقطعوا رقبتهم! عبد للطغاة! -هؤلاء- فقهاء عبيد للطغاة! عبدة الطاغوت! فإذاً هنا الآية تبين متى يُقتل.

* آية الله النمر: لاحظوا هذه الأحكام:

- إذا أمسك وتاب قبلاً: حُكم الحد يسقط.
 
- إذا بعد أن يمسك، يقول: أنا تبت؛ لا ينفع، متى يُقتل؟ متى يُصلب؟ متى تُقطع يده ورجله؟ متى ينفى؟
 
- لو أحداً أخاف الناس لم يقتل لم ينهب مالاً لم وما شابه، فقط شهر سلاحاً لإخافة الناس هذا يُنفى، حتى تبدر منه التوبة والصلاح.
 
- إذا أحد شهر السلاح ونهب وأخذ المال: هذا تقطع يده ورجله من خلاف؛ كل شيء بقدره.
 
- إذا أحد قتل، شهر السلاح وقتل يُقتل حتى لو أهل المقتول عفو لا يُعفى عنه؛ هنا لا يوجد عفو، تعفو ذاك حقك الشخصي، أما هنا هذا محارب فساد ولهذا يُقتل.
 
- لو أحد قتل ونهب المال شاهراً السلاح وقَتل ونهب المال هذا يقتل ويصلب.
 
* آية الله النمر: كل شيء له حكم، وهذا هو الفساد؛ ليس إذا شخص خرج مظاهرة، ليس أي شخص حتى لو أرتكب ذنباً ليس أي جرم وأي ذنب.
 
* آية الله النمر: الله سبحانه وتعالى يؤكد على حرمة الدم: {وَالَّذِينَ لاَ يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ} يُبين عباد الرحمن، توحيد خالص {وَلاَ يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ} الأصل: أن الله حرم قتل النفس {إِلاَّ بِالْحَقِّ} الفرقان: 68، الحق يعني ماذا؟ الآيات السابقة بيَّنت: قاتل عمداً، فاسداً، محارباً لله، فساد: يعني محاربة الله، ورسوله، يعني إشهار السلاح لإخافة الناس، أو زنا، أو لواط؛ لذلك لا تأتي تقول هذا شخص أمتنع عن الطعام، جوع نفسه لكي يموت، ما هو حكمه في الشرع؟
 

.:. جديد الإضافة على موقع آية الله النمر .:. 

* سلسلة مقالات #آية_الله_النمر في الإنتخابات الأمريكية دلالات وآفاق (3-3) الجزء الثاني
https://www.sknemer.com/web/article/view/800

* ألبوم صوري: مسيرة تضامنية مع #آية_الله_النمر في #العوامية 24-3-2015 م (بجودة عالية)
https://www.sknemer.com/web/gallery/view/2370

* تقرير خبري: إعتصام تضامني مع #آية_الله_النمر أمام سفارة آل سعود #برلين 24-3-2015 م
https://www.sknemer.com/web/article/view/799

* ألبوم صوري: إعتصام تضامني مع #آية_الله_النمر أمام سفارة آل سعود برلين 24-3-2015 م
https://www.sknemer.com/web/gallery/view/2350

* مقال: 24 مارس .. الشيخ النمر نهجٌ لم يغب ولم يُغيّب - بقلم: بنت الجزيرة
https://www.sknemer.com/web/article/view/798

* متابعات: قريباً: مظاهرات عالمية تضامنا مع الشيخ نمر النمر - اسلام تايمز
https://www.sknemer.com/web/article/view/797

* تقرير: قضية الشيخ النمر لم تغب عن ذهن احرار العالم - قناة العالم الإخبارية
https://www.sknemer.com/web/article/view/796

* متابعات: الناشط علي الدبيسي: فعاليات تستعد لإدانة حكم إعدام #آية_الله_النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/795

* قصيدة: النمر.. يعتلي النصر - تأليف: نور أحمد رحال - من #لبنان
https://www.sknemer.com/web/article/view/794

* حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة التظاهرة العالمية الموحدة للتضامن مع فقيه الإيمان والجهاد #آية_الله_النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/793

* تغريدات رئيس الحركة الديمقراطية المدنية طارق المطيري بعد صدور حكم الإعدام على #آية_الله_النمر @al_tariq2009
https://www.sknemer.com/web/article/view/792

* محدث | بنك روابط موقع #آية_الله_النمر قسم: (مقالات آية الله النمر)
https://www.sknemer.com/web/article/view/754

* سلسلة مقالات #آية_الله_النمر في الإنتخابات الأمريكية دلالات وآفاق (3-3) الجزء الأول
https://www.sknemer.com/web/article/view/791

* مقال: 24 مارس كن متضامناً مع النمر - بقلم أحمد حسين
https://www.sknemer.com/web/article/view/790

* وقفة تضامنية مع شعبي البحرين والسعودية في بغداد - تقرير قناة العالم الإخبارية
https://www.sknemer.com/web/article/view/789

* السيد المالكي يشارك في الوقفة التضامنية مع المظلومين في البحرين وأرض الحجاز
https://www.sknemer.com/web/article/view/788

* نوري المالكي: اعتقال الشيخ السلمان و #آية_الله_النمر تم على اثر الشحن الطائفي وفتاوى التكفير
https://www.sknemer.com/web/article/view/787

* سلسلة مقالات #آية_الله_النمر في الإنتخابات الأمريكية دلالات وآفاق (2-3)
https://www.sknemer.com/web/article/view/786

* سلسلة مقالات #آية_الله_النمر في الإنتخابات الأمريكية دلالات وآفاق (1-3)
https://www.sknemer.com/web/article/view/785

* مقال: شائعات الإعدام للشيخ النمر والنشطاء؛ لعب بالنار - بقلم الناشط الحقوقي: علي آل غراش
https://www.sknemer.com/web/article/view/784

* تظاهرات دولية تضامناً مع أكثر سياسيي الشرق الأوسط تأثيراً في عام 2014م
https://www.sknemer.com/web/article/view/783

* السعودية: شقيق #آية_الله_النمر ينفي تأييد حكم الإعدام بحقه
https://www.sknemer.com/web/article/view/782

* متابعات: تظاهرة عالمية موحدة للتضامن مع #آية_الله_النمر تطالب بإسقاط حكم الإعدام وبحريته
https://www.sknemer.com/web/article/view/781

* نص محاضرة #آية_الله_النمر في ميلاد العقيلة زينب (عليها السلام) بعنوان: العقيلة قدوة النساء
https://www.sknemer.com/web/article/view/780

* توضيح من الشيخ تيسير النمر بشأن ماتناقلته وسائل الاعلام عن وضع #آية_الله_النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/779

* #آية_الله_النمر وشرف مواجهة الإعدام - بقلم الكاتب العراقي: جمال حسين مسلم
https://www.sknemer.com/web/article/view/778

* جديد الوضع الصحي والزيارة العائلية لـ #آية_الله_النمر بيوم الخميس 19 فبراير 2015 م
https://www.sknemer.com/web/article/view/777

* لإستماع للمحاضرة الوارد منها المقتطفات، بعنوان: الصبر أم الفضائل
https://www.sknemer.com/web/media/play/1353

* إضافة مقال: #آية_الله_النمر من الاعتقال حتى حكم الإعدام في السيرة الذاتية لآية الله #النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/132#(3)

* محاضرة صوتية بعنوان: الصبر دعامة لانتصار #ثورة #البحرين.
https://www.sknemer.com/web/media/play/1249

* نص محاضرة #آية_الله_النمر بعنوان: المؤمن وميزان العدل الإلهي
https://www.sknemer.com/web/article/view/338

* مقال توثيقي بعنوان: #آية_الله_النمر من الاعتقال حتى حكم الإعدام (من تاريخ 08-07-2012م حتى 15-10-2014م)
https://www.sknemer.com/web/article/view/776

* مقال #آية_الله_النمر: (6) الوحدة الوطنية قناع لتكوين عبدة الطاغوت (7): أقوى العوامل الداعية للوحدة
https://www.sknemer.com/web/article/view/775

* محاضرة #آية_الله_النمر عن السيدة #فاطمة الزهراء (عليها السلام) بعنوان: الدور الحقيقي للمرأة
https://www.sknemer.com/web/media/play/1507

#بودكاست صوتي لـ #آية_الله_النمر بعنوان: اعلموا أني #فاطمة
https://www.sknemer.com/web/article/view/351

* خاطرة في آية الله النمر: وجعي، وليل الله .. يشرب وحشتي - بقلم Ezee Nemer
https://www.sknemer.com/web/article/view/773

* قصيدة في #آية_الله_النمر: نمر ولسانك الناطق مخالب ( #القصيدة_النمرية)- بقلم: شاعر اللؤلؤ @sh_lulu313
https://www.sknemer.com/web/article/view/774

* تغريدات الناشط الحقوقي محمد النمر حول الزيارة العائلية لـ #آية_الله_النمر في يوم الخميس 22 يناير 2015 م
https://www.sknemer.com/web/article/view/772

* كلمة إنصاف في #آية_الله_النمر - بقلم محمد مصطفى
https://www.sknemer.com/web/article/view/771

* مقال #آية_الله_النمر: (5) الوحدة الوطنية قناع لتكوين عبدة الطاغوت (6): البصيرة القرآنية للوحدة الإنسانية
https://www.sknemer.com/web/article/view/770

* نص قصيدة نشيد في حق #آية_الله_النمر: زئير الحق
https://www.sknemer.com/web/article/view/769

* مقال: زعيم خلف القضبان - بقلم: أحمد حسين
https://www.sknemer.com/web/article/view/768

* حمزة الحسن: #آية_الله_النمر كان يتوقع الإعدام.. والأهم الاستمرار في القضية التي جاهد لأجلها
https://www.sknemer.com/web/article/view/767

* مدرسة النمر تغريدات مغرد خارج السرب على موقع تويتر:
https://www.sknemer.com/web/article/view/766

* قصيدة وإنشاد من كتائب حزب الله العراق في حق #آية_الله_النمر/ عهداً للنمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/765

* نص محاضرة #آية_الله_النمر في ميلاد النبي الأعظم (ص) بعنوان: القيادة والأمة بين ثقافة الأرض ووحي السماء
https://www.sknemer.com/web/article/view/764

* متابعات خبرية مع الفيديو: اعتصام أمام السفارة السعودية في #لندن 
https://www.sknemer.com/web/article/view/763

* خاطرة: أيها النمرُ تقدم - بقلم: نمرية قطيفية
https://www.sknemer.com/web/article/view/762

* آية الله العلوي الجرجاني: قوی الاستکبار بكل عصر تحاول التصدي لرجال الدين
https://www.sknemer.com/web/article/view/761

* الرصاصة الرابعة في فخد #آية_الله_النمر - بقلم أم باقر النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/760

* متابعات خبرية: محاكمات وإعتقالات بإسم مكافحة الإرهاب في المملكة
https://www.sknemer.com/web/article/view/759

* قصيدة في #آية_الله_النمر: ولئن ألقت عليك الأيامُ رزؤوها
https://www.sknemer.com/web/article/view/758

* النشرة البريدية من موقع آية الله النمر في عددها التجريبي (4)
https://www.sknemer.com/web/article/view/757

* متابعات خبرية: السلطات السعودية تقرر اخراج الطلق الناري من ساق #آية_الله_النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/756

* متابعات خبرية: الكشف عن موعد إستخراج الرصاصات من بدن #آية_الله_النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/755

* مقال #آية_الله_النمر: (4) الوحدة الوطنية قناع لتكوين عبدة الطاغوت (5): البصيرة القرآنية لوحدة الأرحام
https://www.sknemer.com/web/article/view/753

* بنك روابط موقع آية الله النمر قسم: (المحاضرات الصوتية: كلمات وخطب الجمع)
https://www.sknemer.com/web/article/view/747

* مقال #آية_الله_النمر: الوحدة الوطنية قناع لتكوين عبدة الطاغوت (4): المعيار الشرعي للوحدة
https://www.sknemer.com/web/article/view/733

* نص محاضرة #آية_الله_النمر في ذكرى استشهاد #الإمام_السجاد عليه السلام بعنوان: الدعاء منطلق للتصحيح (الوارد منها المقتطفات)
https://www.sknemer.com/web/article/view/725

* نص محاضرة آية الله النمر بعنوان: (أخلاق المسيرة الحسينية):
https://www.sknemer.com/web/article/view/357

* ما جرى في الزيارة العائلية مع #آية_الله_النمر: اليوم الاثنين 3 نوفمبر 2014م
https://www.sknemer.com/web/article/view/716

* مقال: أحياه الحسين (١) - بقلم: محمد نجل آية الله النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/714

* النشرة البريدية من موقع آية الله النمر في عددها التجريبي (3)
https://www.sknemer.com/web/article/view/674

* إضافة في موضوع: كلمات آية الله النمر القصيرة المترجمة (العربية-الإنجليزية)
https://www.sknemer.com/web/article/view/417

* بيان مجلس عائلة آل نمر بالعوامية على حكم القتل تعزيراً الصادر بحق آية الله النمر
https://www.sknemer.com/web/article/view/633

* بحث قانوني: الحكم بإعدام آية الله المجاهد الشيخ النمر في ميزان العدالة الجنائية - إعداد مجموعة أساتذة القانون من العراق
https://www.sknemer.com/web/article/view/682

* ما جرى في جلسة محاكمة آية الله النمر (12) بتاريخ 14 سبتمبر 2014 م
https://www.sknemer.com/web/article/view/615

* النشرة البريدية من موقع آية الله النمر في عددها التجريبي (2)
https://www.sknemer.com/web/article/view/601

* ما جرى في جلسة محاكمة آية الله النمر في جلستها (11) بتاريخ 31 أغسطس 2014 م
https://www.sknemer.com/web/article/view/592 

* ما جرى في جلسة المحاكمة الشيخ النمر (10) بيوم الأحد تاريخ 24 أغسطس 2014م
https://www.sknemer.com/web/article/view/589

* عاجل وجديد: بعض ردود آية الله الشيخ النمر على التهم التي وجهت في دفاعه عن البحرين والتي اعتقل من أجلها
https://www.sknemer.com/web/article/view/566

* النشرة البريدية من موقع آية الله النمر في عددها التجريبي (1) - تحوي العديد من المواضيع التي نشرت
https://www.sknemer.com/web/article/view/564

----------------- خانة الهاشتاقات في الفيس بوك ------------------
#هل_من_ناصر #اطلقوا_النمر_فورا #البحرين #حفل #الشيخ_النمر #الكويت #القطيف #ويبقى_الحسين #موقع_آية_الله_النمر #أهل_البيت #أمريكا #رجب #بوح #متابعة #Bahrain #القائم #كربلاء #الحسين #تويتر #فولو
 
Popular people in Iraq
 
Latest Iraq Tweets
Trends for Cities in Iraq:

Iraq

Latest Local Trends

@mleena22

والله و نورت تكريت ب اهلها الطيبين وكل فصائل الجيش و عصاائب ربي يحميكم \وارجعه لتكريت مبقه شي كلها شغلت ايااام وارجع http://t.co/WRSYt4SRfY

العراق_أربيل
 
@1Shingal_8_3_74

حساب #تنسيقية_الموصل سـ ينفجر بعد انهيار الدواعش في تكريت #موصل تتحرر كما تحررت #تكريت

كوردستان
 
@ha2005km2005

اللهم احفظ امي التي دعت للمسلمين بالانصار فانتصرو وحررو تكريت المغتصبة http://t.co/zvTOX808QC

 
@husseinhubi

عاجل: القائد العام للقوات المسلحة يعلن ان القوات الامنية تتحرك الان لاتمام السيطرة على تكريت بشكل كامل.

Iraq
 
@husseinhubi

عاجل: القائد العام للقوات المسلحة يعلن ان القوات الامنية في قلب تكريت وحررت الجانبين الغربي والجنوبي من المدينة الان

Iraq
 
@sedwessa30

@Orjieh___ldj84 روح بول على خليفتك القذر ونام تكريت تحررت بجهود العراقيين سنة وشيعة

حيث ولدابراهيم الخليل وكان علي
 
@adnanalnoor

نحن شيعة علي بن ابي طالب بسم الله توكلنا ،، الحشد الشعبي يحرر تكريت من قبضة داعش http://t.co/5AYBaRAW2k

 
@adnanalnoor

@Orjieh___ldj84 وعات تكريت واندحر الدواعش وهربو كهروب عمر بن العاص يوم صضفين كاشفين عن عورتهم

 
@altrijy1

اخوان سنه وشيعة وهذا البلد منبيعة . احتفالات واسعة وافراح تعم شوارع محافظات العراق بمناسبة تحرير تكريت من الانجاس الدواعش افراخ الصهاينة ..

 
@engahmedhayder

المسؤولين باجر من غبشة أكلوا باجة عند جاسم لو اميش ولحكوا صور وسيلفيات في تكريت !!! سيذهبون أسرابا أسرابا ؟؟!!!

Iraq
 
القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يصل تكريت.
 

iraq

Assyrians infront of the Assyrian palace in Erbil Kurdistan region Iraq , Assyrian Babylonian new year http://t.co/mcKHtajkNY
The two domes of al-Shaheed (Martyr) Monument in Baghdad, Iraq. #visitiraq http://t.co/eZgy3m4SGg
 

@kasimf